اللجنة الوطنية المشرفة على برنامج الشباب والطلبة والبرنامج البديل لصائفة 2021 تقرر تاجيل موعد انطلاقته

الشهيد الحافظ ، 29 يوليو 2021 (واص)- بمقر الوزارة الأولى، ترأس نهار اليوم ، الخميس الموافق ، مسؤول امانة التنظيم السياسي، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري آدوه اجتماعا لكافة مكونات اللجنة الوطنية المشرفة على برنامج الشباب والطلبة والبرنامج البديل لصائفة 2021 .

وبالنظر للحالة الوبائية التي تعيشها مخيمات اللاجئين الصحراويين، خاصة بعد انتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا (دلتا)، وتماشيا مع الاجراءات الوقائية التي طرحتها الالية الوطنية للوقاية منه فقد قرر الاجتماع  جملة من الإجراءات  من بينها :

- تأجيل انطلاقة فعاليات برنامج الشباب والطلبة والبرنامج البديل لصائفة 2021 الى غاية 10 غشت المقبل لتحديد موعد جديد لانطلاقته.

- كما دعا الاجتماع كافة اعضاء مكونات اللجنة الى الانخراط في الحملة الوطنية للتصدي لجائحة كورونا و والمشاركة الفعالة في المجهود الوطني بما يسهم في الحفاظ على صحة وسلامة افراد شعبنا.

 - تدعو أمانة التنظيم السياسي كافة أبناء وبنات الشعب الى الامتثال للاجراءات الوقائية المطروحة ، مطالبة الجميع بالإقبال على مراكز التلقيح المنتشرة عبر الولايات والوحدة السياسية والإدارية بالشهيد الحافظ  - بهدف خلق مناعة لشعبنا البطل ضد هذا الفيروس الفتاك الذي لا زال يحصد الأرواح .  (واص)

 090/105