"جبهة البوليساريو لن تقف مكتوفة الأيدي أمام تصعيد دولة الاحتلال لحربها الانتقامية ضد شعبنا في المناطق المحتلة " (الرئيس ابراهيم غالي)

بئر لحلو (الأراضي المحررة)،  29 يوليو 2021 (واص) - أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي أن جبهة البوليساريو لن تقف مكتوفة الأيدي أمام دول الإحتلال لحربها الإنتقامية ضد الشعب الصحراوي في المناطق المحتلة .

الرئيس إبراهيم غالي وفي رسالة وجهها إلى الأمين العام للأمم المتحدة السيد انطونيو غوتيريش ، جدد التأكيد على أن  جبهة البوليساريو لا يمكن على الإطلاق أن تقوم أي عملية سلام بينما تستمر دولة الاحتلال المغربية، ومع الإفلات التام من العقاب، في حربها الإرهابية والانتقامية ضد المدنيين الصحراويين والنشطاء في مجال حقوق الإنسان بالإضافة إلى محاولاتها فرض الأمر الواقع بالقوة في الإقليم.

كما أن جبهة البوليساريو - يضيف الرئيس ابراهيم غالي - لن تقف مكتوفة الأيدي في الوقت الذي تكثف فيه دولة الاحتلال المغربية وحشيتها وحربها العدوانية والانتقامية ضد شعبنا، مضيفا " إننا لنحتفظ بحقنا المشروع في الرد بقوة وحزم على أي عمل يضر بأمن وسلامة أي مواطن صحراوي أينما كان.

وأشار رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو إلى أن دولة الاحتلال المغربية تبقى وحدها هي المسؤولة بشكل كامل عن عواقب أعمالها الإجرامية والإرهابية في الأراضي المحتلة من الصحراء الغربية. (واص)

090/105/500.