الوزير المنتدب للشؤون الدينية يشرف على اجتماع تقييمي لبرنامج شهر رمضان المبارك

الشهيد الحافظ 17 ماي 2021 (واص) - أشرف صباح اليوم الاثنين الوزير المنتدب لدى وزير العدل والشؤون الدينية المكلف بالشؤون الدينية السيد سيد أحمد أعلي حمة، على اجتماع تقييمي لبرنامج شهر رمضان المبارك ضم المدراء المركزيين والجهويين للشؤون الدينية.

وتناول الاجتماع بالتقييم المفصل سير البرنامج الذي رافق الشهر الفضيل من دروس وخطب وصلاة التروايح وبرامج إعلامية على مستوى مختلف الوسائط لتوجيه المجتمع وتعليمه أحكام وفضائل شهر رمضان المبارك.

كما استعرض الاجتماع أطوار المسابقة الوطنية للقرآن الكريم والجهود التي قدمتها مختلف الجهات المعنية خاصة الولايات في المساهمة في نجاحها على المستوى الجهوي وعملية تكريم حفظة كتاب الله عز وجل.

وأبرز الاجتماع النجاح الكبير الذي حققته المسابقة على المستوى الوطني والمشاركة الشاملة والنوعية من مختلف تواجدات الشعب الصحراوي وخاصة الأرض المحتلة والمشاركة النسائية التي ميزت الطبعة الأخيرة.

وخرج الاجتماع بتقييم شامل لبرنامج الشهرالفضيل والمسابقة القرآنية بعد العروض والملاحظات والمقترحات التي قدمها مدراء الشؤون الدينية على مستوى الولايات، والإشادة بدور الجهات الشريكة في تنفيذ البرنامج حسب مساهمة كل جهة.

كما أكد الاجتماع أن التقييم هو بداية لرسم البرامج القادمة والوقوف على أبرز الانشغالات وإيجاد الحلول لها، والاستفادة من المحطات الناجحة في تطوير واستحداث ما من شأنه تقديم أكبر قدر ممكن من الفائدة لخدمة المجتمع ومرافقته في كل المحطات.

( واص ) 090/100