الوزير الأول يباشر ختام زيارة مؤسسات القطاع الإقتصادي بالحكومة لولاية آوسرد

ولاية أوسرد ، 05 أبريل 2021 (واص)- باشر الوزير الأول عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون ختام جولة وزارات ومؤسسات القطاع الاقتصادي لولاية آوسرد تعميما لبرنامج الحكومة للسنة الجارية ، عبر لقاءٍ موسع بالسلطات الجهوية والمحلية للولاية بحضور ممثلين عن جهات القطاع في أعقاب جولتهم بالدوائر ولقاء الأطقم والإمتدادات محليا واساسيا .

 الإجتماع الذي يُعدُ حصيلةً لأبرز الحصائل والإنشغالات المعبر عنها في كل مجال ، قدم خلاله كافة شركاء الفعل في مجالات المياه والبيئة ، النقل والطاقة ، التجهيز والهلال التصورات والحلول المتوخى العمل بها ، فضلا عن إيجاد الآليات الكفيلة بإنجاح البرنامج في كل ميدان ، أداءا وأداةً على ضوء التوجهات العامة للمرحلة الآنية .

وخلال ترأسه للجلسة إستعرض وزير المياه والبيئة السيد أدة إبراهيم أحميم حصيلة لعمل القطاع بالولاية والنتائج المحصل عليها ، فيمَ نوهت والي الولاية السيدة مريم السالك احمادة بالجهود المبذولة على الرغم من الصعوبات والتحديات ، في وقتٍ أجمع فيه المتدخلون بضرورة تكثيف الجهود ومضاعفتها بما يلبي التطلعات الوطنية وما تمليه الظرفية وصعوباتها .

وتأتي زيارات العمل التي تقودها قطاعات الحكومة المختلفة لولايات الجمهورية تواليا ، تطبيقا لتعليمات الجهاز التنفيذي في أعقاب جولة التعميم الشهر الماضي بعد مصادقة المجلس الوطني على برنامج الحكومة للسنة الجارية . (واص)

090/105