رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطي الموريتاني يستقبل الوفد الصحراوي الذي تقوده زيارة إلى موريتانيا

نواغشوط 25 مارس 2012 ( واص ) - إستقبل اليوم رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية السيد أحمد ولد داداه، الوفد الصحراوي الذي تقوده زيارة إلى موريتانيا برئاسة عضو الأمانة الوطنية، الوزير المستشار برئاسة الجمهورية المكلف بالشؤون السياسية، البشير مصطفى السيد .

ويأتي هذا اللقاء عقب إستقبال السيد البشير مصطفى السيد كمبعوث لرئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي إلى نظيره الرئيس الموريتاني محمد الشيخ الغزواني.

ورحب رئيس حزب التكتل السيد أحمد داداه، بالوفد الصحراوي، مثمنا الزيارة وضرورتها لوضع القوى السياسية الموريتانية والشعب الموريتاني في تطورات القضية الصحراوية والتمكين من متابعتها عن كثب.

ومن جهته، وضع رئيس الوفد الصحراوي البشير مصطفى السيد، رئيس الحزب وأعضاء المكتب على أهم التطورات والتي من أبرزها الوضع الذي أحدثه أستئناف الكفاح المسلح في الصحراء الغربية وموقف الاتحاد الافريقي الأخير من خلال قرار مجلس السلم والأمن الأخير.

ويرافق البشير مصطفى السيد في زيارته لموريتانيا وفد يتكون من المستشار بالرئاسة المكلف بملف الجاليات والمدن المحتلة الشيخ ماء العينين ولد الشيخ لكبير، والمستشارة بالرئاسة المكلفة بالعالم العربي النانة لبات الرشيد والمكلف بمهمة في الرئاسة ماء العينين تقانة .

وكان السيد البشير مصطفى السيد، الوزير المستشار برئاسة الجمهورية المكلف بالشؤون السياسية، قد أستقبل يوم أمس من طرف الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، كمبعوث لرئيس الجمهورية، حيث سلمه رسالة خطية من أخيه فخامة السيد إبراهيم غالي رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية، الأمين العام للجبهة .

وتناولت الرسالة تطورات القضية الصحراوية والعلاقات الثنائية.

واص 090/110