حمة سلامة يمثل رئيس الجمهورية في المنتدى حول القضية الصحراوية المنظم بالجزائر

الجزائر ، 12 ديسمبر 2017 (واص) - يمثل مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد حمة سلامة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي في أشغال المنتدى حول القضية الصحراوية المنظم بالعاصمة الجزائرية .   

وفي الكلمة التي وجهها رئيس الجمهورية الى المنتدى والتي قرأها نيابة عنه مسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ، أكد الرئيس إبراهيم غالي أن إقامة هذا المنتدى بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان يكتسي دلالة خاصة، بالنظر إلى أن هذا الشعب المكافح لا يزال محروماً من الحق الأساسي الأول، ألا وهو الحق في تقرير المصير".

"وتزداد أهمية الحدث عمقاً وقوة لكونه مخصص كذلك لتكريم واحد من قادة الكفاح من أجل الحرية والكرامة في الصحراء الغربية وإفريقيا والعالم، في شخص الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز" يقول رئيس الجمهورية في كلمته .

وأضافت كلمة رئيس الجمهورية الموجة للمنتدى ، أن هذا التنظيم ، يعكس بطبيعة الحال الموقف التضامني المبدئي للجزائر الشقيقة، والذي ما انفكت تؤكده في كل المنابر والساحات مع كل القضايا العادلة في العالم وكفاحات الشعوب من أجل الحرية والاستقلال، وفي مقدمتها الشعب الصحراوي، في انسجام كامل مع ميثاق وقرارات الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.   (واص)

090/105.