وزير الإعلام يؤكد على ضرورة ترقية الاعلام الجواري

ولاية العيون ، 21 يناير 2021 (واص)- دعا وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد حمادة سلمة إلى ضرورة العمل على ترقية الإعلام الجواري من خلال الإذاعة الجهوية التي تسهم في مرافقة الجهود التي تقوم بها الدولة على كافة الأصعدة.

وأكد السيد حمادة خلال زيارة تفقد لولاية العيون رفقة المدير المركزي للاعلام الجواري السيد محمد التقي الطلحي اشرف خلالها الوزير على تنصيب الصحفي عبداتي لبات مديرا جهويا للاعلام بولاية العيون، اكد على دور الاعلام الجواري و العمل الكبير الذي يقوم به في نقل انشغالات المواطنين .

عضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون السيد ابراهيم مخطار الذي حضر عملية التنصيب رحب بقرار الوزارة الجديدة مبديا شكره للمدير السابق ومنوها بجهوده وجهود الطاقم كمجموعة كما عبر عن إستعداد السلطات الولائية الجهوية والمحلية والمواطنين التعاون مع المديرية الجهوية للإعلام ووضع كل الإمكانيات تحت تصرفها.

وزير الإعلام أشاد بجهود المدير السابق والذي أستدعي لمهام اخرى وقال ان الوزارة عينت مديرا جديدا له خبرة متميزة في العمل الصحفي المسموع والمكتوب والمرئي وأكد أن هدف الوزارة هو النهوض بالإعلام الجواري لمواكبة المرحلة الجديدة بنفس العزيمة والإصرار خدمة للقضية الوطنية.

المدير الجديد عبر عن تطلعه للعمل وأكد ان القرب من القاعدة الشعبية شرف لا يمكن إلا ان يشكل دافعا قويا للعمل الجدي والمسؤول.

وعمل الإعلامي عبداتي لبات الرشيد منذ 2011 بالتلفزيون الصحراوي مخرج ومعد ومقدم برامج تحليلية وميدانية وتقارير إخبارية وله أيضا تجربة متميزة في مراسلة الوسائط المكتوبة والمسموعة وقد لقبه مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي قبل سنة ب"صحفي الجيش" وحصل على شهادة تقدير من وزارة الإعلام في اليوم الوطني الإعلام 2020 نظير جهوده في مرافقة المؤسسة العسكرية ومقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي. (واص)
090/105