" المنتدى التضامني الشباني سيشكل دعما للقضية الصحراوية " (الأمين العام لاتحاد الشبيبة)

 ولاية أوسرد،  08 مارس 2020 (واص)-   أكد الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سعيد دادي أن تنظيم المنتدى الشباني التضامني الذي ستحتضنه ولاية أوسرد سيشكل دعما للقضية الصحراوية .

محمد سعيد دادي وفي ندوة صحفية عشية انطلاق فعاليات المنتدى ، أوضح أن هذا المنتدى سيشكل بالتأكيد منعرجا جديدا لدعم القضية الصحراوية العادلة وذلك من خلال المشاركة المتميزة لمختلف الأديولوجيات في العالم  .

وأضاف الأمين العام للشبيبة أن مخرجات هذا المنتدى تصب في شيء واحد رغم اختلاف هذه الأيديولوجيات هو التعريف بالكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الصحراوي بقيادة ممثله الشرعي والوحيد " جبهة البوليساريو ".

 وأشار محمد سعيد دادي إلى أن اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب  استطاع أن يجمع هذه الأيديولوجيات من أجل شيء واحد هو دعم القضية الصحراوية في إطار المشروع الوطني و بالتالي حيثيات هذا المنتدى ستكون حاضرة مملوءة بالمداخلات والعروض التي تصب مثلا عن حقوق الإنسان، الثروات الطبيعية و جدار الذل والعار والمشاركة السياسية للمرأة الصحراوية إضافة لبعض المعارض التي ترافق هذه المداخلات والعروض والورشات ستتمخظ عن مخرجات متميزة ورسائل وتوصيات .

ويشارك في المنتدى حسب الأمين العام للشبيبة أكثر من 150 متضامن مع القضية الصحراوي قادمين من مختلف دول العالم.  (واص)

090/105.