مجلس الوزراء يصادق على تقييم البرنامج السنوي للحكومة لسنة 2017

الشهيد الحافظ 25 أكتوبر  2017 (واص) - صادق مجلس الوزراء على تقييم البرنامج السنوي للحكومة في اجتماع عقده اليوم الأربعاء ترأسه رئيس الجمهورية ،  الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي،  وذلك في أفق عرضه للمصادقة أمام المجلس الوطني .

وفي مستهل الاجتماع -حسب البيان الذي توج اجتماع المجلس - قدم الوزير الأول عرضا عن التقييم السنوي لبرنامج الحكومة لسنة 2017، مبرزا فيه حصيلة الجهد الوطني على مختلف المستويات في الداخل كما في الخارج.

وفي هذا الصدد أشاد مجلس الوزراء بأداء مختلف المؤسسات والهيئات الوطنية والعمل المثابر الذي دعم المكتسبات الوطنية في مختلف المجالات بما يعزز مكانة الدولة الصحراوية ويكرس وجودها كحقيقة ميدانية جهوية وقارية ودولية.

ونوه مجلس الوزراء إلى أن هذه الحصيلة الهامة قد تحققت في ظل احتدام المعركة المصيرية مع الاحتلال وتصعيد الكفاح على مختلف الجبهات وبالرغم من كل المصاعب والظروف التي تمر منها قضيتنا الوطنية.

كما استعرض مجلس الوزراء التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة الوطنية وما يرتبط منها بالنطاقين الإفريقي والعالمي حيث قدمت إفادات حول زيارة المبعوث الشخصي إلى المنطقة وبالخصوص إلى الطرف الصحراوي وحول ندوة التضامن الأوروبية والدولية. (واص)

090/105.